منتدى هكر فلسطيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى هكر فلسطيني

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mco31

المساهمات : 3

من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس  ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم ) Empty
مُساهمةموضوع: من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )   من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس  ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم ) Emptyالأحد ديسمبر 12, 2010 10:50 am

اخوتي بعد ما انشئة موقعا غايته نصر الاسلام و الاخوة المسلمين اتى شخص هو يهودي عامل نفس مغربي مسلم لكي يخدع المسلمين بعد ما سجل نفسه على الموقع وضع بعض الماضيع و بعث لي كلام ما شاء الله فعينته معي مديرا و بعد مدة اعطيته كل البيانات الاستضافة فخدعني و اخد الموقع و الدومين
رابط الموقع www.wa3er.net/forum

طلبي هو ان تساعدوا اخوكم الضعيف الدي لا يملك من غيركم من ناصر ارجوكم لا تخدلوني انا انتضر لكي ثتبثوا و جودكم و تضهروا لهدا اليهودي با ن المسلمين دائما متكاثفين
mco31

مُساهمةموضوع: رد: من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )   من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس  ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم ) Emptyالأحد ديسمبر 12, 2010 10:52 am

و شيء الدي ابهرني هو تغييره لمحتوى الموقع من منتديات

اخوتي انا انتضر مساهماتكم ارجوكم
mco31

مُساهمةموضوع: رد: من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )   من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس  ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم ) Emptyالإثنين ديسمبر 13, 2010 4:21 am

يا اخوتي اين انتم
الا تودون مساعدتي
اخوكم عبد ضعيف
امير الاحزان

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )   من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس  ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم ) Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 11:14 am

يا شباب رجائن الي يقدر يساعد الالخ هاد يساعدو احنا مسلميبن لا بعض وليهودي الكلب هاد لازم نعرفو شو قوة المسلممين لازم يندم يا شباب لا تتراجعو في عمل الخير وجزاكم الله كل خير

من راى ضلم و سكت عنه فهو شيطان اخرس ( انا عبد ضعيف و انتضر مساعدتكم )
صفحة 1 من اصل 1